خبر سيء و خبر جيد عن التسويق الشبكي

مقال كامل يتطرق إلي حل لغز كبير في التسويق الشبكي وهو عبارة عن خبر سيء وخبر جيد فما هو هذا اللغز و ما هو حله ؟؟؟

mlm

عملك في التسويق الشبكي مليء بالألغاز منها المعتمد فهمها عن طريق التطبيق علي أرض الواقع، و منها من يدلك أحد علي حل هذه الألغاز ، و في هذه السطور التاليه نتطرق إلي لغز كبير في التسويق الشبكي وهو عبارة عن خبر سيء وخبر جيد فما هو هذا اللغز و ما هو حله ؟؟؟


في البداية أفضل بالتطرق إلي الخبر السيئ لكي نتخلص منه : 


mlm


أثبتت الشركات والنظم المختلفة في التسويق الشبكي ، وأثبت علي مر الزمان منذ بداية ظهور التسويق الشبكي الأتي من يفشل في صناعة التسويق الشبكي حوالي 97% ، و الذين ينجحون هم فقط 3%




أعلم أنه خبر مثير للإحباط و محطم لكثير من الأحلام ولكن لنكن واقعيين !!!

فلنستعيد حماسنا الآن بالخبر الجيد : 

mlm


علي مر السنين السابقة منذ 64 عام تقريبا أي منذ ظهور التسويق الشبكي تم حصر النقاط التي تؤدي بفشل هذه النسبة الكبيرة وهي 97% إلي و قنا الآن ، أو بمعني أخر هو الأيجابه علي سؤال يدور في أذهاننا الآن وهو لماذا تفشل كل هذه النسبة في التسويق الشبكي ؟ و هذه النقاط كالأتي :




لا يأخذون العمل بجدية
و الجدية هنا تعني أنك تتعامل مع التسويق الشبكي كما تتعامل مع عملك الأساسي في حياتك ، ولا تنظر إلية علي أنة مجرد عمل أضافي ولا يستحق المزيد من كل هذا الاهتمام .


أخدها مجرد لعبة أو علي سبيل التجربة . 

أي بمعني هنا الكثير من الأشخاص قد دخلوا أصدقائهم التسويق الشبكي ولم يتبقي سوي هو الذي لم يأخذ هذه الخطوة ،ثم بعد فترة وجد نفسه وحيدا و أن كل أصدقائه مهتمين بعملهم و وقتهم أصبح مشغول للغاية . 

وهنا قرر الانضمام إليهم فقط للتقرب إليهم ويفعل كما يفعلون و أن يكون بجوارهم أكثر وليس دخوله بهدف العمل و أقناعة بالتسويق الشبكي !!!.

وهناك من يدخل التسويق الشبكي لمجرد التجربة فإذا فلحت اللعبة يستكمل الطريق أذا لم يفلح فلن يخسر شيء فهو في كل الحالات لم أخسر ، فهذا النوع أيضا يصطدم بالنهاية الأليمة .




المماطلة في تنفيذ ما تعلمه .

وهذا النوع من الممكن أن يكون من الذين يلتزمون بحضور الاجتماعات التعليمية لفريقه أو حضور المؤتمرات الدورية فقط دون تطبيق أي من تعلمه في هذه المحاضرات علي أرض الواقع . 
أو المماطلة في العمل لمجرد فقط أن كل شيء سوف يكون جيد لكن ليس الآن .



طبيعة عملة في التسويق الشبكي مثل الصياد .
بمعني أنة يري كل من حوله علي أن مجموعه من الأموال (نسبة العمولة له ) ليس أكثر ، وتنقطع اتصالاته بهم بمجرد انضمامهم إلي فريقه أو فرصته .

و لكن إذا أردت أن تكون ناجح في التسويق الشبكي فعليك أتباع نهج الفلاح في الحفاظ ومتابعة زرعته حتى نكبر ويحصد ثمارها .




يخشي من رد فعل من يعرض عليهم خطة عملة .
أي أنه يتلاشي عرض خطة عملة أو فرصته علي من يعرفهم فقط لأنة يخشي (يخاف من رد فعل الآخرين ) أن يقول له احد مثل ما نسمع نحن المسوقين الشبكيين .

أو من الممكن أن يكون بالفعل منضم إلي أحدي شركات التسويق الشبكي فقط دون العمل في هذا المجال أيضا للأسباب السابقة .



لا يعرض خطة عملة علي الغير .
وهذا النوع يكتفي بالتحدث مع الغير عن العمل الذي أنضم إليه جديد فقط دون عرض خطة العمل عليهم (presentation) .

أو من الممكن أن يكون من يعرضون خطة عملهم ولكن دون انتظام أو بصفة دائمة ، أو بمعني أخر يعرض خطة عملة مرتين فقط طوال الشهر .



ليس لدية التركيز الكافي في التسويق الشبكي .
بمعني أنة مشتت الفكر و الفعل أيضا ، من الممكن أن يكون عملنا في التسويق الشبكي ليس هو الوحيد ولكن بمجرد انتهاء وقت العمل الأساسي ليس لنا خيار أخر سوي التركيز ثم التركيز في التسويق الشبكي .

هناك البعض من يعتقدون أن الالتزام هو التركيز ! ، هذا خطأ فالفرق ببساطة علي سبيل المثال هو أن أكون كل يوم تعودت علي الذهاب إلي عملي في تمام الساعة 8 صباحا (فهذا هو الالتزام ) ولكن أزداد في الفترة الأخيرة تعليقات مديري علي أخطائي و أصبح مستوي أداء عملي ليس بجيد (فهذا هو عدم التركيز ) .



هدفه هو الحصول علي من يبدأ معه فقط .
كلنا سمعنا في البداية أنك تأتي بعدد معين من الأشخاص إلي فيرقك (ممكن يكون العدد هذا 2،4،6 كل شركة حسب نظامها ) ، فأصبح طموح هذا الشخص فقط الحصول علي هذا العدد ثم المشاهدة حسابه وهو يزداد به العمولة فقط يوم تلو الأخر .



يحكم علي من يعرض عليهم خطة عملة .
بمعني أن ينتقي الذين يعرض عليهم خطة عملة اعتقادا منه أنه ينتقي من يسرعون به إلي الثراء أو نهاية الطريق .

كون هذا النوع من المسوقين الشبكيين الحكم علي الأشخاص فهذا بالتأكيد يضيع علية فرصة كبيرة في النجاح في التسويق الشبكي ، هذا لأن التسويق الشبكي من أكبر مميزاته أن عمل يصلح إلي كل فئات المجتمع ، جميع الأعمار و لا يشترط بخبرة أو حتي نوع دراسة ،فنحن نعمل في أكثر الأعمال مرونة علي الإطلاق .



يتظاهر بمعرفة كل شيء .
معظم العاملين في التسويق الشبكي يفشلون لكونهم التظاهر بمعرفة كل شيء في هذا العمل ، أو أذا أراد قائدة توجيه معلومة جديدة له يكون رد فعلة أنه يعلم كل شيء ولا يحتاج إلي زيادة معلوماته .
وهنا يكمن السر الذي يجب معرفته قبل العمل في التسويق الشبكي !!!


لا يتبع قائدة بنسبة قيمة .
كل من يعمل في صناعة التسويق الشبكي فهو أخذ بقرار البدا في طريق للبحث عن الثراء المالي ، و الطريق الأقصر للنجاح في رحلة التسويق الشبكي هو أتباع قائدك بكل ما يقوله لك من تعليمات أو معلومات فهو الوحيد الذي بيده خريطة الطريق الأقصر للوصول إلي هدفك ، ليس فقط و أنما هو أكثر الناس حرصا علي نجاحك في هذا العمل ،لأن من الطبيعي أذا نجحت أنت فسيكون هو أيضا من الناجحين .

والنسبة المثالية لكي تتبع قائدك ليست هينة فهي لابد أن تكون 100% نعم 100% ليس أقل من هذا أذا كنت تريد الوصول إلي نهاية الطريق بسرعة .


نحن الآن لا نطمح أن نكون من نسبة 97% ة الجميع يريد أن يصبحون من نسبة 3% لهذا علينا التذكر دائما بتلك الأسباب السابقة لذلك هذه هي ورق تذكرة للجيب

3%
97%
يأخذ العمل بجدية
لا يأخذ العمل بجدية
يهتم بالعمل جدا
العمل مجرد لعبة
يسارع في التنفيذ
المماطلة في التنفيذ
فلاح
صياد
ينتظر رد فعل الغير
يخشي من رد فعل الغير
يعرض خطة العمل
لا يعرض خطة العمل
لدية تركيز عالي
مشتت الفكر
عدد لا نهائي من الأعضاء
هدفه انضمام (2،4،6) فقط
يعرض خطة عملة علي كل من يعرفهم
يحكم علي الغير
يتعلم من كل شيء
يعرف كل شيء
نسبة متابعة لقائدة 100%
نسبة متابعة لقائدة 99%


----------------------------------

من أقوال المشاهير و الناجحين




( أفعل أكثر شيء تخشاه و تخافه ، و سوف يموت الخوف داخلك
مارك توين

تعليقات

BLOGGER: 7
Loading...
الاسم

أضف الي معلوماتك عن التسويق الشبكي,7,البيع المباشر,4,الثقافة المالية وصناعة الثروات,3,خطواتك الأولي في عالم التسويق الشبكي,19,قصص الناجحين,5,كتب النجاحين,2,مهارات المسوق الشبكي,5,نقاط ضعف المسوق الشبكي,7,
rtl
item
داعمك في التسويق الشبكي : خبر سيء و خبر جيد عن التسويق الشبكي
خبر سيء و خبر جيد عن التسويق الشبكي
مقال كامل يتطرق إلي حل لغز كبير في التسويق الشبكي وهو عبارة عن خبر سيء وخبر جيد فما هو هذا اللغز و ما هو حله ؟؟؟
http://1.bp.blogspot.com/-nygQpTHBgIQ/UXQrAy5F38I/AAAAAAAAA34/yEaL3_Z8Gkg/s1600/bad-news-good-news-in-network=marketing.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-nygQpTHBgIQ/UXQrAy5F38I/AAAAAAAAA34/yEaL3_Z8Gkg/s72-c/bad-news-good-news-in-network=marketing.jpg
داعمك في التسويق الشبكي
http://www.doctor-mlm.net/2013/04/good-news-and-bad-news-for-network.html
http://www.doctor-mlm.net/
http://www.doctor-mlm.net/
http://www.doctor-mlm.net/2013/04/good-news-and-bad-news-for-network.html
true
2852968811982049831
UTF-8
تحميل كل المقالات لا توجد اي مقالات مشاهدة الكل تعرف علي المزيد الرد حذف الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المقلات مشاهدة الكلl مقالا مرشحه لكم الاقسام الارشيف SEARCH كل المقالات لا توجد اي مقالات مشابهة رجوع للرئيسية الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر فقط الان منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago منذ ساعة واحدة $$1$$ hours ago امس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago اكثر من 5 اسابيع متابعين تابع هذا المحتوى خاص شارك المقالة من فضلك لكي يظهر المحتوى انسخ الكود كله حدد الكود كله تم النسخ لا نستطيع نسخ الكود